تحميل برنامج دمج الصور للكمبيوتر مجانا Openshot Video Editor

أحصل الآن علي برنامج دمج الصور Openshot Video Editor الذي يقدم لك خيارات كثيرة لإنشاء فيديوهات من الصور أو الأغاني علي الكمبيوتر مجانا.

يحتاج الكثير من المُستخدمين إلي دمج الصور مع الفيديو، لإنشاء فيديوهات تعليمية أو أغراض آخري، حيث نستعرض لكم أقوي Video Editor يقوم بتلك المهام بإحترفية.

سوف تتعرف علي برنامج تركيب صور من الدرجة الأولي، يقوم بمهام كثيرة ومجاني، ويضم مكتبة ضخمة من التأثيرات والإنتقال بين الصور.

تحميل برنامج دمج الصور 2020 Openshot Video Editor

اسم البرنامج Openshot Video Editor
حجم البرنامج 131 ميجا بايت
الموقع الرسمي www.openshot.org
تنزيل البرنامج التحميل Download

برنامج دمج الصور

مراجعة برنامج أوبن شوت Openshot Video Editor

يعتبر أوبن شوت من أبرز برامج تحرير الفيديوهات المجانية، الذي يقدم تجربة مُستخدم مميزة لك، حين تبدأ في تجميع الصور وتركيبها في فيديو واحد.

يعمل برنامج دمج الصور علي أنظمة التشغيل المختلفة ( Windows – Mac – Linux )، كما يعمل علي كلا النواتين 32 بت أو 64 بت علي الويندوز.

  • يمكنك تجربة برنامج فيلمورا محرر الفيديو الجديد.

تم إنشاء برنامج Openshot في عام 2018 علي نظام تشغيل لينكس لأول مرة، كما أنه مفتوح المصدر، أي يُمكن التعديل عليه من المطورين.

مميزات Openshot برنامج دمج الصور

إذا كنت ترغب في برنامج دمج الصور مع الأغاني لعمل فيديو للكمبيوتر، فأنت في المكان الصحيح، عليك بسرعة تحميل برنامج Openshot لإنشاء الفيديو المطلوب.
  • تنسيقات عديدة : يتعرف البرنامج علي صيغ عديدة من الصور أو الفيديوهات، كما يُمكن إضافة تنسيقات آخري في ملف البرنامج علي نظام التشغيل.
  • تحريك الإطارات : التحكم الكامل في إطارات الصور وصناعة المنحنيات وتحريكها كما تشاء، كما يوجد عدد لا نهائي من الإطارات القابلة للإستخدام.
  • تكامل سطح المكتب : تناسق تام بين البرنامج وسطح المكتب، حيث يُمكن السحب والأفلات بكل سهولة من شريط الأدوات.
  • مسارات عديدة : إمكانية استخدام أكثر من مسار أو طبقة في مشروع واحد، حيث يُمكن وضع خلفية موسيقية للصور أو العكس، كما تستطيع التحكم في أماكن المسارات كما تشاء.
  • إقتصاص الصور : تستطيع التجكم الكامل في أحجام الصور أو الفيديوهات، يُمكنك التقطيع أو التكبير أو التصغير أو التدوير كما تشاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى